ْعَنِّي




ايم دانيال (الملقب تجارة الفوركس النزوة) ولديهم معرفة قليلة جدا عن العالم المالي والعملات وأسواق الأسهم الخ بعد ايم جعل الدخل بدوام كامل من خلال التداول على العملات الأجنبية. كيف؟ هيريس قصتي منذ سن 16 لقد قضيت الآلاف والآلاف من ساعات في البحث عن طرق لكسب المال على الانترنت. عشرات بل أكثر من ذلك، لقد حاولت فعلا من الطرق المختلفة، مفاهيم الأعمال لكسب المال على الانترنت قبل لقد وجدت الفوركس. هيريس لمحة سريعة عن تجربتي مع بعض الاستراتيجيات والنظم: دفعت إلى انقر فوق، تدفع لقراءة الخ الآن، عندما ننظر إلى الوراء في ذلك الوقت وأعتقد أن ما احمق كنت؟ ولكن نعم، دفعت إلى انقر كانت أول تجربة لي من أي وقت مضى مع كسب المال الاشياء على الانترنت. من الواضح أنني لم يجعل أي المال مع هذه البرامج وايم سعيد لأنني أحسب بسرعة إلى حد ما أن جميع تلك التي تدفع إلى البرامج هي الحيل المطلق والبلهاء فقط قضاء بعض الوقت عليها. ومع ذلك، فإنه كان أول تجربة لي لا تقدر بثمن وعلمني أن كنت غير قادر على ثقة من كل وعد الانترنت وأن لديك بالفعل أن يكون متشككا جدا حول أي إجراء مخطط المال على الانترنت. HYIPs بعد أن أدرك الحقيقة المحزنة المدفوعة للنقر برامج، أنا ما وجدت HYIPs وحصلت متحمس جدا عنهم. في ذلك الوقت، كان لي القليل جدا من المال الفراغ حتى فكرة عن التكاثر في غضون بضعة أيام بدا رائعة! عار على لي كان من الواضح صغيرا جدا أن نعرف أن كل شيء يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، هو جيد جدا ليكون صحيحا. أضع أشهر قليلة من وقتي وبضع مئات من الدولارات لتحقيق كنت غير قادر على كسب المال مع HYIPs لا يتحدث عن أن تصبح غنية! نعم، إذا كنت تلعب مع كميات صغيرة والحصول على البرامج المناسبة في وقت مبكر. يمكنك كسب بعض المال عن طريق الإقلاع عن التدخين في وقت قريب بما فيه الكفاية. ولكن مواطنه لها. ليس تجارية طويلة الأمد بالنسبة لي وأنا لن ينام جيدا مع العلم أن لدي الآلاف من الدولارات المستثمرة في HYIPs التي يمكن أن تنهار أي لحظة. بالإضافة إلى أن الصناعة هي من الامم المتحدة وينظم كليا من قبل أي مؤسسة مالية وأساسا هي مرادف لكلمة الغش! في رأيي، فقط الناس من جعل المال خطيرة مع HYIPs هم أصحاب HYIPs الفعلية. لسوء الحظ، في حين تحاول كسب المال مع HYIPs، أنا لم يكتشف الفوركس في ذلك الوقت. نعم، كنت أعرف بعض HYIPs هذا النوع من جعل ROI أموالهم الضخمة من خلال التداول فى الفوركس ولكن في هذه النقطة، وأنا ببساطة لم أكن استكشاف المزيد ومما يؤسف له أنه أخذ بضع سنوات أخرى عندما اكتشفت أخيرا ما هو الفوركس وكيف يمكنني كسب المال معها. دفعت عمليات المسح كان هذا في الواقع محاكمة قصيرة جدا وبعد قليل من كليكبانك الكتب الإلكترونية (الحيل؟) أدركت أن في مجموع النفايات من وقتي. دفعت معظم استطلاعات الرأي القليل جدا أو لا شيء بالإضافة إلى أنك لا تزال هناك حاجة لتجميع رصيد الحساب الصلبة قبل أن تتمكن من سحب أي أموال (والتي كان من المستحيل كما كانت الاستطلاعات شرعي قليلة جدا والبنسات المدفوعة). حتى يومنا هذا، وأعتقد أن دفعت عمليات المسح هي واحدة من أكبر عمليات الاحتيال عبر الإنترنت كسب المال، وأنا حقا أشعر بالأسف لجميع أولئك الناس يضيع وقته مع هذه البرامج. الامتيازات (متعدد المستوى التسويق) أعجبتني فكرة عن إمكانات الكسب وكيف يمكن لأي شخص أن يصبح مليونيرا في غضون سنوات قليلة فقط محدودة الامم المتحدة. حسنا، هذا يعمل فقط على الورق. لتكون ناجحة مع الامتيازات عليك أن تكون ممتازة في غسل الدماغ، وإلا فسوف لن تكون قادرة على النمو خط أسفل ضخمة للبرنامج. وأنا واسنت. في الواقع، لقد كرهت كل دقيقة منه. مرة أخرى، إذا كنت تريد أن تجعل الملايين مع متعدد المستوى التسويق، بدء تشغيل شركة الامتيازات نفسك ثت أسهل وربما أسرع طريقة ليصبح غنيا مع الامتيازات! البرامج التابعة لها الآن، كان هذا أفضل شيء كما رأيت على الفور جيدة، وأسس طويلة المدى وراء نموذج الأعمال التابعة لها. أنا خلقت بعض المواقع الاستعراض (الأمازون. كليكبانك) وفعلا بعض المال جيدة معهم. ولكن كل يوم مر به كان أكثر وأكثر صعوبة لتوليد حركة المرور إلى تلك المواقع التابعة عادي وبعد جذري تغيير خوارزمية جوجل واحد، وأنا قررت أن ليس لها الشركة التي كنت تريد أن تكون في. وعلاوة على ذلك، لم أستطع رؤية الطريقة أتمكن من تقديم المال خطيرة مع هذه البرامج في المدى الطويل (عن طريق جادة أعني $ 20k - $ 30K + شهريا). وأخيرا، أنا لم تشعر بالرضا عن كتابة ملاحظات لجميع أولئك الكتب الإلكترونية كليكبانك، معظمها واعدة لك الذهب لعدم القيام بأي شيء. موقع ئي باي لماذا يكون التابعة لها وجعل جنة صغيرة عندما يمكنك بيعها فعلا المنتجات المادية نفسك وجعل جميع الأرباح؟ بالضبط! وولهذا السبب بدأت بيع على موقع ئي باي. فكرت، مع السلع المادية سيكون من الأسهل كثيرا لإنشاء الأعمال التجارية عبر الإنترنت المستدام. صبي، كنت مخطئا جدا! ليس فقط لم أكن جعل الكثير من المال، أعصابي، والقتال مع كل تلك يبايرز تضررت تماما! لا يوجد لديك فكرة عن ما بعض الناس قادرة على! وكان أصغر مشكلتي للتعامل معها. وكان أكبر خيبة أملي مع بيع على موقع ئي باي وقت! لنكون أكثر دقة، ضيق الوقت! كنت أعمل في الأساس نفس 08/06 ساعة في اليوم، لإنشاء القوائم، بحث بنود جديدة، أوامر حزمة، السفينة بها، والتعامل مع العملاء رسائل البريد الإلكتروني وما إلى ذلك أنها شعرت 9-5 وظيفة مملة! لا نتحدث عن أيام العطل لم أستطع أخذها ثم أود أن أفقد مواقف القائمة والمبيعات والمال في نهاية اليوم. هذا ليس نموذج عمل إذا كنت ترغب في السفر في جميع أنحاء العالم والتمتع حياتك! نعم، أنا جعلت بعض الأرباح ولكن بعد 2 سنوات أدركت بيع على موقع ئي باي هو في الحقيقة ليس لي في نهاية المطاف ظيفة الحلم. كان التداول Betfair هذه فرصة عظيمة كما كنت اكتشاف الواقع Betfair عندما تم إطلاقه حديثا. لسوء الحظ، لم أكن لديهم المعرفة والعمل على انجاحه. في حين تعلمت كيف يعمل، Betfair تصبح مشبعة جدا مع التجار وأساسا كان نفس نظام تداول الأسهم الذي يستغرق سنوات للتعلم، وينطوي على مخاطر جمة وهلم جرا. في نهاية اليوم، لا يمكن لنظام خدعة المراهنات الرياضية (بغض النظر عن التحكيم ربما التي لديها خط منتجاتها من المشاكل). أنا بالتأكيد لا نريد للمقامرة حتى استقال التداول Betfair قريبا بما فيه الكفاية. على الانترنت لعبة البوكر كان هذا متعة، على الأقل في البداية. بعد شراء بعض الكتب الجيدة حول هذا الموضوع، وأنا بدأت فعلا جعل بعض المال بسرعة عن طريق اللعب الصغيرة، طاولة واحدة، $ 3- 5 $ شراء في البطولات. في مرحلة واحدة وكنت قادرا على جعل حوالي $ 30- $ 50 في اليوم يلعب 5-6 ساعات كل يوم. ولكن ذلك كان عليه عندما حاولت استراتيجيات بلدي على البطولات حصة أعلى، وأنا فشلت، لأنني حصلت على المهنيين يلعب ضدي. الى جانب ذلك، كان الوضع مشابها جدا ليباي وأكد لي في كل وقت وأساسا عملوا ساعات بدوام كامل لأقل من الحد الأدنى للأجور. وأود أن كسب المزيد من المال عن طريق مجرد الحصول على وظيفة في برغر كينغ! أنا لا تزال ترغب في لعب البوكر على الانترنت حتى يومنا هذا على الرغم من ولكن فقط للمتعة! نعم، يمكن للاعبين لعبة البوكر المهنية تكسب الملايين ولكن أنا حقا شك ايم الشخص الذي يستطيع التعامل مع كل تلك الضغوط. برنامج AdSense الابتعاد من موقع ئي باي والأشياء المادية اكتشفت برنامج AdSense غوغل. بطريقة ما وجدت كل تلك شيكات AdSense ضخمة على مختلف بلوق واعتقدت YES، وأخيرا ايم على شيء BIG! كيف غبي كنت ليكن يدرك القصة نفسها كما هو الحال مع التسويق التابعة لها لجعل الكثير من المال لديك حقا أن يكون الرائعة، والمواقع الكبيرة جذب الآلاف من الزوار يوميا. كنت ألعب مع تحكيم برنامج AdSense لبعض الوقت (PPC & GT؛ & GT؛ & GT؛ برنامج AdSense) لكنها كانت بالكاد مربحة واليوم، وحتى ضد قواعد غوغل. ثم أنا خلقت موقع واحد فقط لغرض برنامج AdSense الروابط بني وحصلت على حوالي 100 زائر يوميا في مرحلة واحدة. الأرباح؟ أنا أعتقد أنني قدمت 12 $ للحصول على أفضل شهر. وليس لها مثل أنا واسنت محاولة! كنت أكتب مضمون، وخلق الروابط، ونشر أشرطة الفيديو على يوتيوب الخ ولكن لا يزال، كان أرباحي بخس. مرة أخرى، أدركت أنني لن تحصل على الأغنياء مع برنامج AdSense، على الأقل، بطريقة أخلاقية دون LUCK إنشاء موقع فوق المقبل جذب الآلاف من الزوار يوميا. وكان الحظ بالتأكيد لا شيء أردت أن تعتمد على. المنتدى محارب وWSOs أتمنى أبدا لقد اكتشفت عن المنتدى المحارب. أعني أن المنتدى هو عظيم وأنا لا تزال مستمرة المساهمة عن طريق نشر بعض النصائح القيمة لنوبي ولكنها تمتص من كل دقيقة لك و 99٪ من أعضاء المنتدى المحارب هي في نفس الموقف حتى بعد سنوات كانت قد وقعت المتابعة. في المحفل العظيم للتسويق عبر الإنترنت الاشياء ذات الصلة ولكنها لن تعطيك أي أسرار أو المال صنع نماذج. WSOs قصة أخرى أتمنى سوفت اقول لكم! الناس الذين وضعوا معا WSO (عروض المحارب الخاصة) أذكياء ويعرفون أن ذلك معظم الناس يقعون في أي شيء، طالما أنك يمكن أن تخلق هذا المال مما يجعل الحلم النهائي. تسأل نفسك إذا كنت اكتشاف فائقة السرية المال صيغة القرارات، وكنت بيعه ل10 $ على المنتدى العام؟ لا! يمكنك استخدام لنفسك، وتوسيع نطاق عليها وبذل كل سنت واحد للخروج منه! بعض WSOs جيدة فعلا ولكن يذهبون للبيع بعد أن تم بلغوا الحد الاقصى الفكرة أو ببساطة does not العمل أكثر من ذلك. اشتريت عشرات WSOs وكان واحدا من أكبر أخطائي من أي وقت مضى. CPA (التكلفة لكل عمل التسويق التابعة لها) تعلمت عن سلطة الائتلاف المؤقتة في المنتدى المحارب، ومرة ​​أخرى، تقع في الوهم بأن لها الشيء الكبير المقبل! نعم صحيح! تقدم تعزيز scammy مجانية فون على تويتر والفيسبوك سوف تجعلك الأغنياء! معظم العروض CPA هي SPAM نقية (محاولة التوقيع لهم ونرى ما يحدث إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك) في حين أن بعض شرعي (مثل الايجارات DVD). ولكن بعد ذلك مرة أخرى، وعروض CPA شرعي تمثل نفس العمر التابعة لها / التقليدي التسويق حيث كنت في حاجة الى الموقع الصلبة والعمل على انجاحه. محتوى قفل CPA أحدث محاولة مني استخدام الأفكار وجدت في المنتدى المحارب! نعم، في البداية، فكرة عن تأمين محتوى يبدو كبيرا. ولكن هذا قبل أن يختبر فعليا ونرى كيف قلة من الناس هم على استعداد فعلا لإنجاز تلك العروض لرؤية المحتوى الخاص بك. أعني محتوى شرعي مثل الكتب الإلكترونية، وصفات الخ نعم، يمكنك جعله أكثر فعالية عن طريق تأمين البرامج التلفزيونية والبرامج والسيول وما إلى ذلك ولكن ضد معظم TC شبكة اتفاق السلام الشامل. حتى تلك التي ما زالت تسمح بذلك، لن يكون العيش لفترة طويلة جدا كما في الأساس وسيلة غير المشروعة والإجرامية المتمثلة في جعل المال على الانترنت. تجارة الفوركس ما زلت أشكر الله لهذا اليوم عثر عليها تداول العملات الأجنبية. وأكثر من ذلك على مدار اليوم وجدت إي تورو كما كان في الواقع أن السبب Nr.1 ​​لماذا بدأت تبدو أكثر عن كثب على ما هو الفوركس وكيف يعمل. يمكنك قراءة المزيد عن بلدي بسيط نظام تجارة النقد الاجنبى هنا. بعد كل هذه السنوات على محاولة الخروج جميع أنواع مخططات جعل المال مختلفة، وأعتقد حقا تجارة الفوركس هو شر واحد يكون الخلاف مع لوقت طويل كما أنها أثبتت بالفعل نتائج إيجابية من يوم واحد. وباختصار ما يمكن أن تتعلم من تجربتي الماضية؟ أولا وقبل كل شيء، لا تستسلم! استغرق الأمر مني سنوات عديدة، التجربة والخطأ للعثور على شيء أن يعمل بالنسبة لي. وأعني FOR ME. وبعض من مفاهيم الأعمال لقد حاولت في الماضي يعمل فعلا لكنها لم تكن مناسبة بالنسبة لي، لخططي على المدى الطويل. قد يكون موقفك مختلفة، وربما وجدت بالفعل نموذج الأعمال الأمثل بالنسبة لك من خلال قراءة هذه الصفحة. مهما فعلت، تأكد بما يتماشى مع خطط الخاص على المدى الطويل والتي كنت تتمتع فعلا ما تفعلونه! أهدافي في نهاية المطاف هي: 1) لكسب 100K + $ شهريا باستخدام بلدي بسيط نظام تجارة النقد الاجنبى. 2) العمل أقل من 10 ساعة في الأسبوع (2 ساعة في اليوم كحد أقصى، الاثنين الجمعة). 3) السفر في جميع أنحاء العالم، وتجربة مختلف الثقافات والمواد الغذائية وتلبية للاهتمام الناس. 4) دعم عائلتي لذلك هم لا داعي للقلق حول أموال على الإطلاق. 5) مساعدة الآخرين في جميع أنحاء العالم (القراء بلوق) لتحقيق أهدافها من خلال تبادل بالضبط ما أقوم به على إي تورو. متمنيا لكم كل التوفيق، ROGER موبايل مرحبا! ايم مبرمجا التي تتخصص حاليا في تطوير الشبكة، وبشكل رئيسي على منصة ووردبريس. أنا أيضا تقديم الاستشارات الفنية لعدد من العملاء في صناعة الترجمة. أعمل حاليا بدوام كامل في جديد واحد، وهي وكالة التسويق والإعلان التي تركز على ديموغرافية آسيا وأمريكا. بلدي دور كمدير تطوير التطبيقات يعني أنا إشراف على جميع المشاريع التقنية بما في ذلك الموقع وتطوير التطبيق لدينا مختلف العملاء والحملات. ما زلت ترغب في الحصول على يدي قذرة من وقت لآخر وعلى الرغم من العمل على كود نفسي كلما لدي فرصة. على الجانب، وأنا أيضا تقديم الاستشارات لعدد من العملاء في صناعة الترجمة. ايم سعيد أن أقول بأنني شراكة مع بلانيت، وصانعي BusinessManager والمتخصصة في البرامج الخاصة بهم. وتشمل خدماتي ليس فقط تنفيذ وتدريب المستخدمين على النظام الأساسي، ولكن أيضا عملية التشاور لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة في سير العمل مشروع الترجمة. I hаvе bееn تداول الفوركس fоr حسابات فوركس التقليدية thе раѕt التجارة 8 years. I аnd uѕіng الروبوتات الأمثل استراتيجيات التداول اليدوي thаt أنا wіll تبادل wіth уоu іn الوقت المناسب. I аlѕо التجارة аnd الخيارات الثنائية hаvе المتقدمة а استراتيجية المخاطر lоw wіth جنبا إلى جنب а حساب تجريبي ثنائي الحرة tо تهذيب thе نظام bеfоrе المخاطرة аnу المال الحقيقي. تفاصيل аrе еlѕеwhеrе аvаіlаblе оn thіѕ الموقع. ثنائيات аrе تعتبر tо bе оnе оf thе أبسط المنتجات التجارية оut هناك، whеrе knоwѕ thе تاجر thеіr التعرض المحدد аnd المكاسب المحتملة аt thе الوقت оf وضع التجارة а الخيارات الثنائية التداول іѕ يعتبر аѕ оnе оf thе الأسرع نموا مبسطة المنتجات التجارية. الخيارات الثنائية аrе الصادرة 24/7، والسماح التجارة التجار tо оn أطر زمنية متعددة. Aѕ ثنائيات аrе عرضت оn متنوعة а оf الأصول الأساسية العالمية frоm تبادل dіffеrеnt والتجار аrе nоw аblе tо تداول الخيارات الثنائية 24/7 frоm thе ѕаmе الخيارات الثنائية منصة. مشاهدة thіѕ الفضاء PLEASE مرجعية لREF إذا كنت ترغب في أن أجرب استراتيجية عظمى قليلا فقط اضغط على أضف إلى السلة لحظة الوصول. أو إذا كنت تفضل أن تأمر نسخة كيندل مباشر من الأمازون انقر أدناه. ------------------------------ إذا كنت قصيرة من النقد لتمويل تجارتك تحقق من صفحة جديدة بلدي تريد بعض النقود للحصول YOU في رحلتك هذا وسوف تولد 500- £ 1000 £ في الشهر لوعاء التداول الخاص بك. كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا لكنه يعمل حقا. لقد جعلت الآن £ 2000 على الجانب باستخدام هذه الثغرة منذ سبتمبر. ------------------------------ إذا كنت لا تملك الوقت لدراسة الأسواق ويفضل الاشتراك في إشارات المهنية خدمة اضغط هنا! أو إذا كان لديك الوقت حتى أقل ويفضل لاقامة الروبوت التجارية التي سوف التجارة 24/5 على الطيار الآلي اضغط هنا! للحصول على العروض الحصرية والمشترك الخاص فقط المحتوى يرجى ملء استمارة قصيرة أدناه وتصبح من الداخل الفوركس الاشتراك في القائمة البريدية