اتجاهات الأوروبي التجزئة التداول عبر الانترنت في السوق في أوروبا ومنطقة الشمال




في أسواق التجزئة الأوروبية التداول عبر الانترنت: الاتجاهات في أوروبا ومنطقة الشمال يبقى التجزئة سوق التداول الأوروبية ديناميكية نظرا للظروف الصعبة الاقتصادية والإصلاحات التنظيمية الصارمة، تتفاوت توقعات العملاء، واللجان الضيقة وأسعار الفائدة. يستمر المستثمرون عقارات تجارة التجزئة إلى مجموعة متنوعة مع اختلاف مستويات الثراء والمعارف والمهارات الاستثمار، والأفضليات التجارية. في التقرير ان سوق التجزئة الأوروبي التداول عبر الانترنت: الاتجاهات في أوروبا ومنطقة الشمال. يحدد سيلنت الاتجاهات في صناعة التداول عبر الإنترنت البيع بالتجزئة في جميع أنحاء أوروبا الغربية وأوروبا الشرقية، والمنطقة الاسكندنافية. يتم تضمين البلدان التالية: فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، إسبانيا، سويسرا، المملكة المتحدة، جمهورية التشيك، المجر، بولندا، رومانيا، روسيا، الدنمارك، فنلندا، النرويج، والسويد. يبدأ هذا التقرير لمحة السوقية للبيع بالتجزئة سوق التداول الأوروبية، بما في ذلك السائقين والسوق واتجاهات التكنولوجيا، تليها حجم السوق من كل من 15 دولة بما في ذلك تجزئة مزيد من السوق الموجه ذاتيا في كل بلد. سوف سيلنت ثم مراجعة تفضيلات المستثمر المنتج وتوافر المنتجات، فضلا عن تطوير القناة من حيث صلته الاستراتيجيات الرقمية. تتناول هذه الدراسة أيضا التحديات والفرص في مجال التجزئة التداول عبر الإنترنت. ويخلص هذا التقرير مع نظرة مستقبلية في حالة التجزئة وصناعة الوساطة عبر الإنترنت في أوروبا، ونمو مختلف فئات المستثمرين التجزئة، وماذا يمكن أن تفعل شركات السمسرة على الانترنت لتمييز أنفسهم في السوق. يستمر التكنولوجيا أن تلعب دورا هاما في كيفية الأعمال وتوسيع قاعدة العملاء الحالية والوصول إلى عملاء جدد. مع انتشار الإنترنت والهواتف الذكية، تطورت الطريقة التي عملاء يفضلون أداء الأنشطة المصرفية أو التداول بشكل ملحوظ. ولا تزال الشركات إلى الاستعانة بمصادر خارجية والتعاون مع شركات خارجية في البيئة التي تسيطر عليها التكلفة الحالية. تفضيلات المنتجات الاستثمارية وتوافر جميع أنحاء أوروبا الغربية وأوروبا الشرقية، ومنطقة الشمال تختلف قليلا بسبب تفضيلات الاستثمار الثقافية والتاريخية وتطور السوق المالي للبلاد، وتأثير الأزمة المالية على السوق وثقة المستثمرين. الطريقة التي عملاء يفضلون أداء الأنشطة المصرفية والتجارية تتطور. ولا تزال الشركات إلى الاستعانة بمصادر خارجية والتعاون مع شركات خارجية في البيئة التي تسيطر عليها التكلفة الحالية. "الشركات تستثمر باستمرار في تعزيز وتطوير برامجها التداول عبر الانترنت، تطبيقات الجوال، بحضور وسائل الاعلام الاجتماعية، ومنصات التداول الاجتماعية. تطوير التكنولوجيا، بما في ذلك الاستراتيجيات الرقمية في طليعة جدول أعمال الشركات "، ويقول اشلي Globerman. المحلل لدى مجموعة إدارة الثروات سيلنت والمؤلف المشارك للتقرير. "الدرجة التي تستجيب الشركات الأوروبية لهذه التفضيلات المستثمر تختلف حسب البلد." "هناك عدد من العوامل ذات أهمية حاسمة بالنسبة للشركات للتنافس في سوق التداول عبر الإنترنت، ولكن واحدة من أهمها هو توفير الشفافية والسيطرة على القرارات الاستثمارية للمستثمرين من الأفراد"، ويضيف إيزابيلا فونسيكا. مدير الأبحاث في سيلنت. "ولمعالجة هذه الظاهرة، وقد ركزت الشركات على تطوير قنوات التوزيع لتعزيز تجربة العملاء." سوف سيلنت توسيع أبحاثها في السوق المستثمرين الأفراد في تقريرين القادمة: تحجيم سوق المستثمر البيع بالتجزئة: تحليل الشمال وأسواق أمريكا اللاتينية وتحجيم سوق المستثمر البيع بالتجزئة: تحليل للسوق أوروبا الغربية. سيلنت هي شركة الأبحاث والاستشارات مكرسة لمساعدة المؤسسات المالية على صياغة استراتيجيات الأعمال والتكنولوجيا الشاملة. سيلنت تنشر تقارير تحديد الاتجاهات وأفضل الممارسات في مجال التكنولوجيا والخدمات المالية وإجراء التعاقدات الاستشارات للمؤسسات المالية تتطلع لاستخدام التكنولوجيا لتعزيز عمليات التجارية القائمة أو إطلاق استراتيجيات عمل جديدة. مع فريق من المحللين تستند دوليا، يتم وضع سيلنت فريد لتقديم المشورة والسوق رؤى استراتيجية على أساس عالمي. سيلنت هو عضو في مجموعة أوليفر وايمان، والتي هي جزء من مارش ماكلينان شركات [NYSE: MMC]. وسائل الاعلام اتصالات أمريكا الشمالية (بوسطن)