كيفية البحث عن استراتيجية betfair تجارة التي يعمل




كيفية البحث عن استراتيجية Betfair تجارة التي يعمل هل انت جديد هنا؟ تأكد من أنك اشترك في الرياضة تجارة الحياة لأكثر نصائح مجانية Betfair والنظم واستراتيجية المشورة عندما يتعلق الأمر! ويبدو أن شيئا بحث العديد من الناس على Google لتكون "A TRADING استراتيجية BETFAIR أن يعمل". أنا لا ضحكة مكتومة عندما قرأت هذا وأنا لست متأكدا بالضبط كيف يمكنك تحديد "يعمل". رأيي الحاضر أن جميع استراتيجيات "العمل" في أن الاستراتيجية هي مجرد خطة عمل. في بعض الأحيان سيكون له نتيجة إيجابية، وأحيانا سوف يكون له نتيجة سلبية. لم أسمع أبدا من طريقة التداول Betfair أن "يعمل" 100٪ من الوقت ولكن ربما هذا هو ما هؤلاء الناس يبحثون عنه؟ أنا لا يجري جاهل تماما على الرغم من وأعتقد (أو نأمل) أن هؤلاء الناس ببساطة يبحثون عن استراتيجية مربحة على المدى الطويل. ومع ذلك، وأنا لا يمكن أن تساعد ولكن اعتقد انهم يبحثون عن "ضغط على زر، الكأس المقدسة" استراتيجية النوع الذي لا يتطلب الكثير من التفكير لذلك. لقد كان فعلا رسائل البريد الإلكتروني من الناس يسأل عن استراتيجية سهلة من شأنها أن تضمن لهم حوالي 30-40 £ يوميا. حقيقة أنهم "فقط"، مطالبا لمدة 30-40 £ يوميا على ما يبدو وهذا يعني أنه يجب أن يكون من السهل تحقيق ولكن Betfair ليس من هذا القبيل. إذا يمكنك العثور على طريقة لجعل "سهلة" £ 30-40 في اليوم ثم ليس هناك وقف لكم كثيرا من الارتقاء إلى اتخاذ 3000-4000 £ يوميا ما لم السيولة ليست هناك. والحقيقة هي التداول Betfair ليست سهلة ولكن يمكن أن يكون كاملا المكافآت يستحق كل هذا العناء في نهاية الامر. لذلك أنا أكره لكسر لبعض منكم ليس هناك استراتيجية ويعمل 100٪ من الوقت وليس وسيلة "سهلة" لكسب المال. ما تحصل عليه هو ما كنت وضعت في وتحتاج إلى القيام ببعض العمل الشاق من أجل الحصول على ربحية. تعلم الأسواق، اتبع استراتيجيات الرياضة واختبار حتى كنت الزرقاء في وجهه، النتائج النهائية بشكل كامل يستحق كل هذا العناء! يجب عليك أيضا قراءة هذا ::