معلومات عني - مدونتي




معلومات عني & مدونتي مرحبا! ايم لوقا يوجين، وهو مهندس الذي يحدث أن يكون متعة تداول العملات الأجنبية. هذا بلوق هو كل شيء عن استكشاف فرص جهدنا ل، واقعيا. خلق الدخل المتبقية للخروج منه. ايم سعيدة حقا أن أراك هنا! هذا هو لي، لم يكن في مزاج لنقطة البداية بدأت تداول العملات الأجنبية في عام 2005. حتى ذلك الحين، وكان لي حياة المشاريع العادية، مع كل صعودا وهبوطا المتعلقة شيء، في جانب كبير منه، أنا واسنت تتمتع بكثير. أنا متعود اقول لكم هذه القصة. سيكون مثل تبين صفحات 287 الخاص بك البوم صور زفاف لأصدقاء المكتسبة حديثا، وعلى الفور بعد العشاء. أنت لن نراهم مرة أخرى إذا كنت تفعل ذلك مضمونة! ولكن على أي حال، فقد قررت في عام 2005 أن تجارة النقد الاجنبى هو بالضبط ما كنت أبحث عنه، بعد التخلص من عالم الأعمال العادية. فسوف تعرف على التفاصيل في بلوق، إذا وعندما تصبح ذات الصلة بالموضوع في متناول اليد. لا يزال لي، والبحث الآن لنقطة والأنا فسوف تراني أمزح هنا وهناك مع المهندسين العاشر القرود، بورش زرقاء في أوروبا، وبعض انتشيلادا الجاري، الخ لها مفهومة. دمي الإيطالي في كل مكان، فسوف نرى. وسوف تظهر وجهها بكل ظلالها حمراء لامعة، وخلال بداية حماسية ولكن محبطة من بلدي النقد الاجنبى الناقل التداول وأنها ستستمر رحلة الغليان في جميع أنحاء مفترق طرق أن جميع التجار أن نواجه يوما ما، بطريقة أو بأخرى! ولهذا السبب أنا خلقت هذا الطابع نوعا من التجار العمل الرقم دعت Daktari Tumbili، أو الدكتور Tumbili القرد التاجر. [هس] أكثر من الصنو، صديق أعطيه قد يثق، وأعطيه قد اعترف الذنوب جميعا التداول الخاص بي، وهناك الكثير منهم! باختصار، التاجر ما زلت أحلم أن تصبح يوما ما! حيث أعيش، وتتمتع نقطة أجد تحدي رائع لا يسيء، على الرغم من. أنا حقا أحب لتجارة النقد الاجنبى. في تحد لا مثيل لها واجهتني في حياتي! وأنا أحب التحديات!