هذه هي الصواميل والمسامير من النظام التجاري street سمارت forex ( تشغيل العرض التقديمي أدناه )




هذه هي الصواميل والمسامير من النظام التجاري STREET سمارت FOREX: عزيزي التاجر فوركس، السؤال الأول الذي تطمح أي تاجر الفوركس يسأل أو عندما يحصل على موقع مثل هذا واحد هو: لماذا هذا الشخص يكشف نظامه لعامة الناس عندما يمكن ان يجعل جميع المال الذي يريد في سوق الفوركس. لماذا تبادل المعلومات مع الآخرين؟ حسنا، هنا هي الحقيقة. الغالبية العظمى من أنظمة التداول من هناك القمامة التمرن عديمة الفائدة. أنها مكتوبة من قبل الناس الذين لا يمكن أن تجعل قرش واحد في العالم التداول الحقيقي. اهتمامي في التداول في الأسواق المالية تعود إلى عام 1996. وعندما تم حظر أنا من أكثر من الكازينوهات نيفادا. حتى ذلك الوقت كنت جعل رزقي عن طريق عد بطاقات على بلاك جاك الجداول كازينو. ومع ذلك، ومديري كازينو الجشع لا يحبون اللاعبين القادرين على استخدام عقولهم من أجل التغلب على كازينو في لعبتها الخاصة. أنهم يفضلون ودقوو]؛ لاعبين وردقوو]؛ الذي سيترك الدولار الماضي في اجتماعهم ودقوو]؛ المنشآت الدقيقة وردقوو] ؛. لذلك أدركت أنه إذا لم أكن أريد ساقي مكسورة أنا في حاجة للعثور على مصدر آخر للدخل و hellip؛ وكانت أسواق المالية الخيار الطبيعي و hellip؛ وهذا هو أفضل خيار بأنني من أي وقت مضى. أنا هنا، 14 عاما في وقت لاحق، مستقلة ماليا. حر. ومع ذلك، يجب أن أعترف بأنني أصبحت مهووسا تماما مع أعمالي التجارية. بالنسبة لي ليس أكثر من ذلك مسألة المال والأرباح. أصبح النقد الاجنبى طريقتي في الحياة. أعيش وأتنفس EUR / USD، USD / CAD، GBP / USD. وفي الوقت ذاته بل هو وسيلة وحيدة للحياة. أكثر من عائلتي وأصدقائي ليسوا التي بالإثارة عندما أحمل ودقوو]؛ دعم / مقاومة وردقوو]؛ أو & [لدقوو]؛ بأسعار الزخم وردقوو]؛ حيث على مائدة العشاء. انهم سعداء عندما كنت دائما التقاط فاتورة مطعم $ 500، ولكنها لا يهمني كيف أدليت به حقا. هذا هو السبب في كل بضع سنوات كنت تأخذ بعض الوقت خارج بلدي الأعمال التجارية الرئيسية وتبادل المعلومات مع الناس مثلك. الناس الذين يعانون من الجوع لتعلم والنجاح. مرة أخرى في عام 2001. وخرجت مع ودقوو]؛ التداول عبر الانترنت للحرية المالية ™ & ردقوو]؛ الذي كان لحظة الكلاسيكية. في 2003. وكان أول شخص على شبكة الإنترنت لكتابة نظام تجارة النقد الاجنبى الكامل، ووضعها في شكل قوات الدفاع الشعبي وتقديمها إلى الجمهور. كان يطلق عليه ودقوو]؛ تجارة الفوركس دورة ™ & ردقوو] ؛. في عام 2005. ونشرت ودقوو]؛ تجارة الفوركس استراتيجية ™ & [ردقوو]؛ نظام التداول الذي أعطى كل من صناعة الفوركس حالة شديدة من الصداع. وأنا الآن الخروج مع كل من الحيل والتقنيات التي ولقد اكتسبت على مر السنين في نظام واحد بأنني اسمه ودقوو]؛ شارع الذكية فوركس ™ & ردقوو]؛ . بل هو مزيج قاتل من تقنيات التداول التي هي سهلة التنفيذ، وفي الوقت نفسه فعالة بوحشية. ويفسر بطريقة كما لو كنت جالسا في مكتب التداول الخاص بي ويراقبني التجارة. ماذا تفعل لك؟ أولا وقبل كل ذلك سوف تمكنك من استخدام الكمبيوتر أقوى من أن لديك على تصرفكم من أجل التغلب على صناعة الفوركس في لعبتها الخاصة. هذا الكمبيوتر هو خمسة أرطال من المادة الرمادية التي تحمل على كتفيك أينما ذهبت. فمن الدماغ.