كيفية تجارة من المخططات البيانية الأسبوعية




كيفية تجارة من المخططات البيانية الأسبوعية 26 نوفمبر 2013 من قبل مارك والتون تبين لي كيف ولماذا الذي الفوركس أزواج أخطط للتجارة تلك تجاهلها. والهدف من ذلك هو أنه يمكنك أن تتعلم كيف تفعل هذا لنفسك. طلابي أنجح تفعل تحليلاتها أولا وتحقق THEN الألغام. وبهذه الطريقة يتعلم على الفور مجموعة التجارة المنبثقة عن نفسك ورؤية الأشياء ربما أكون قد غاب. بلوق وظيفة: وأولئك منكم الذين كانوا معنا لفترة من الوقت أعلم أنني تاجر كسول. هدفي هو حيثما كان ذلك ممكنا لوضع الصفقات في السوق المفتوحة وببساطة سيرا على الأقدام. تبين لي في اليوم تحليلا مفصلا لماذا حيث يمكن جعلت العديد من 100 من نقاط الربح في الأسابيع والأشهر الأخيرة ببساطة من تحليل أسبوعي. في أيامي الأولى I "تداول" ما يصل إلى 10 ساعة في اليوم! في الحقيقة كنت القمار وأنا حقا لا أعرف ماذا كان يفعل نصف الوقت. كما أنني وقعت في لفي فخ العاطفي من خلال التداول. تداول الانتقام. التداول بسبب الملل. سمها ما شئت وأنا قد فعلت ذلك، وغالبا ما مرارا وتكرارا. إن الشيء العظيم في التداول من أطر زمنية أطول هو أن تفعل analsyis الخاص بك على نهاية الاسبوع عندما تغلق الأسواق. وبالتالي ليس هناك عاطفة، ولا حركات مفاجئة في الأسعار للحصول على سباق قلبك، فقط نقية وبسيطة analysis - فن يبحث عن أنماط قابلة للتكرار. بعد أن تبين المناطق أود أن التجارة I ثم تحقق تقويم الأخبار للتأكد من أ) لا شيء المقرر سيعطل خططي وب) ما إذا كان هناك أي صحفي كبير نتيجة من شأنها أن تتطلب مني لإعادة تقييم الوضع. في هذه الأيام فيديو تظهر لك أمثلة من الصفقات السابقة وكذلك أنا أتطلع لاقامة هذا الاسبوع. يتم تعيين أي شيء في الحجر، ويمكن وستشكل وقت لآخر تذهب بشكل خاطئ ولكن احتمال يقول أنه من المحتمل أن يحدث مرة أخرى. هذا كل ما يمكنك القيام به كتاجر. في الفيديو هذه الأيام لقد غيرت النظام من أزواج وعادة ما يدرس. اليورو وبعض أزواج الين غير واضحة جدا بالنسبة لي ولكن واصل الدولار الكندي 18 شهرا في الفوز streak - كان عليه أن يكون واحدا من أقل قابلية للتنبؤ. في المرة الأولى 10 سنوات تداول العملات الأجنبية كان عكس ذلك تماما! السعر على العديد من أزواج هو في منطقة حاسمة. والسعر سوف يرتد أو يمكن أن نرى فواصل التي يمكن أن تعطي 1000 من نقطة في الفترة التي تسبق عيد الميلاد؟ الأسبوع الفوركس الأمام هو برنامج خفيف نسبيا صحفي من المقرر عقده الخميس ويرى بداية الشكر في نهاية الأسبوع في ولايات حتى الخميس والجمعة من المحتمل أن يكون بطيئا، وبالتالي فإن الهدف هو محاولة ليتم الانتهاء منها بحلول مساء الأربعاء إن أمكن على الإطلاق. مشاهدة تلك التقويمات بعناية للحصول على الأخبار استخدام - I الفوركس المصنع ويمكنك العثور عليها هنا: اضغط هنا. خصوصا "العلم الأحمر" و لا أتعلق جدا من التجارة. تحقق دائما على الأخبار قبل اتخاذ الصفقات). كانت 2012 2013 أفضل السنوات التي قضيتها مع هذا الزوج وتبين لي في الفيديو هذه الأيام كيف العديد من الصفقات خططت أشهر منذ الاستمرار في الفوز من القفزات بسيطة من الرسوم البيانية الشهرية: نذل! قلت قبل بضعة أسابيع أن "كان لدينا الكثير من الصفقات الفوز على هذا الزوج في سبتمبر وأكتوبر. الآن دعم جديد عند 1.0400 يبدو مكانا جيدا لفترة طويلة "والتي عملت 6 أو 7 مرات على الرسم البياني اليومي والجمعة الماضية تحرك التراجع كان متوقعا. كل شيء عن الدعم والمقاومة، شيء معقد! المناطق نفسها مرة أخرى هذا الأسبوع بالنسبة لي. اذا كسر أخيرا والإغلاق فوق مستوى 1.0550 على الرسم البياني اليومي بعد ذلك سوف نبحث عن M2 الخروج، والتراجع دخول لفترة طويلة $ / الين: اندلعت المثلث الأسبوعية وشمعة أسبوعية صعودية منذ عدة أسابيع، ولكن لم تسحب تماما إلى مشاركتي في 98.75، والآن السعر قد كسر وأغلق فوق 100.00 وهذا هو المجال منطقية بالنسبة لي لمحاولة الصيد منذ فترة طويلة إذا كان أمل تنسحب. إذا كان يحتفظ الذهاب (مشاهدة باند الأسبوعي عن القرائن) ثم تبين لي في الفيديو كيفية متابعة الأسعار وتحديد مجالات جديدة للمقاومة الدعم. اليورو / الجنيه الاسترليني: على غرار كاد في هذا ما كان مجرد كذاب بين إيماس / دعم المقاومة. سأبحث عن السراويل مرة أخرى في 0.8420 وصفقات الشراء في 0.8315. إذا يكسر سعر السهم أنا في حاجة إليها لإغلاق أدناه 0.8300 على الرسم البياني اليومي قبل تبحث عن انسحاب هناك لباختصار. إذا كان وقوع ذلك يمكن أن تذهب 5 أو 600 نقطة حيث لم يكن هناك قدر كبير أدناه سنوات السعر والأخيرة الحالية كانت منخفضة في 0.7750 اليورو / $: قلت أسابيع "غير منطقي بالنسبة لي أن سكونه لتصل وقمما جديدة" ....... وأنا ما زلت لا "الحصول عليها"، كما في الأساس لا يزال هناك طن من الاشياء التي لا تزال قادمة من حيث الأخبار السيئة. ومع ذلك، حيث أن التجار الفني، ونحن التجارة ما نراه. إذا كان السعر يكسر بوضوح ويغلق فوق 1.3570 سأبحث عن سحب مرة أخرى إلى فترة طويلة. ولكن نحن في قناة صغيرة على صحيفة (انظر الفيديو) لذلك يمكن أن تتحول إلى أسفل من الوضع الحالي. أكثر عدوانية بينكم يمكن باختصار هناك. ان دخول المزيد من المحافظ يكون الانسحاب إلى خط الاتجاه السفلي حول 1.3400 الفرنك السويسري: فوضوي بالمثل. معظم دخول المحافظ بالنسبة لي هو باختصار في 0.9250 وربما الاتجاه المضاد لفترة طويلة في 0.8900 (الأخير سيكون الاتجاه المضاد نصف ذلك حصة ومشاهدة في 4 مخططات ساعة عن أدلة الشموع وغيرها - أيضا مشاهدة 0.9000 ولكن أكثر الأوقات سعر يضرب عليه أكثر الأرجح هو أن يكسر GBP / $: أقوى أساسا من اليورو. الكثير من الخيارات في هذا المستوى. أحد المحافظين سيتم سحب لفترة طويلة عند 1.6080 مرة أخرى (وعملت تماما من الرسوم البيانية الأسبوعية الأسبوع الماضي). إذا كان يستمر حتى أننا يمكن أن تكون على لكسر المثلث. أنا بحاجة إلى استراحة ويغلق فوق مستوى 1.6300 على المشاركة. اللحظي ممكن طويلة عند 1.6150 مكتب المفتش العام. آخر واحد فوضوي. البنك الوطني الاسترالي نتحدث عليه وانخفض الذهب الفائدة مرة أخرى حتى الرئيسية هي باختصار. أفضل منطقة بالنسبة لي هو عند 0.9400. خيار أكثر خطورة بكثير هو مشاهدة 0.9000 ومستوى 0.8900 لمكافحة الاتجاه ارتد (نصف حصة) لكنني أفضل $ / الين هذا الاسبوع اليورو / الين الياباني: AT خط القناة ومقاومة المنطقة العلوية التي تعود إلى عام 2008 حتى لا مساحة وسوف ننظر لفترة طويلة. التجار الغناء يبحثون عن خيوط تؤدي الى باختصار التراجع. أكثر تحفظا دخول هو التراجع إلى خط الاتجاه السفلي نحو 132.00 وهو أيضا الدعم السابق رئيسيا، لكنه طريق طويل لتسقط في الأسبوع ممكن جدا ولكن من غير المحتمل. منطقة أخرى للبحث عن القرائن هي 134.00 و 135.00 ولكن أشك في أنني سوف تفعل ذلك. الين الدولار الأسترالي. يبدو كسر خط الاتجاه الهابط ولكن المشكلة هي أنه توقف عند 555ema يوميا يوم الجمعة ايما 200 ليست أقل بكثير جدا، وبالتالي فإنه من مكافأة خطر الفقيرة، لذلك ليس بالنسبة لي. وسوف كسر والإغلاق تحت 200ema و92،20 في وقت لاحق في الأسبوع تكون ذات فائدة قصيرة أعضاء جدد يرجى ملاحظة: إذا أنا أتطلع لاتخاذ تجارية طويلة، في سبيل المثال 1.5000. أضع طلبي 10 نقطة فوق 10 نقطة دون لفترة قصيرة. وذلك لأن السعر في كثير من الأحيان لا تصل الى حد بعيد خط كبير وتحتاج إلى السماح للهوامش. نحن لسنا "خدمة البقشيش" هدفنا هو أن يعلمك كيفية التجارة لنفسك. لأكثر حتى اللحظة التحديثات لا ننسى أن تسقط المنتدى سوف بيير، فاسيليس (Capsmart)، رع، عمر، مريم، وأعضاء من ذوي الخبرة الأخرى تكون متاحة في منتدى لتعطيك أكثر ما يصل إلى تقييم دقيقة عما إذا كانت ترى أي صفقات محتملة يصطفون في الأيام القليلة المقبلة. العديد من أعضاء تقولوا لي هذا هو أفضل منتدى الفوركس هناك (لا يعود عض الحقد، ولا المزعج، أن الغنائم معظم المنتديات) وجميع أفراد سعداء لمساعدة الزوار الجديد. لها موارد كبيرة، واستخدامها: منتدى فوركس لمشاهدة الفيديو كامل الشاشة، انقر على شكل مربع، أسفل الزاوية اليمنى.